Breaking News

شرح موقع up-4ever وطريقة الربح منه


بسم لله الرحمن الرحيم اهلا بكم في تدوينة جديدة من مدونة الويب للمعلوماتية حيث سأشرح لكم اليوم موقع رائع للربح من خلال تحميل الملفات هو موقع عربي يمتاز بقوته وقوة ارباحه .
 موقعنا لليوم هو up-4ever الدي يعد من أحد أفضل المواقع من حيث المصدقية وسرعة الدفع وتنوع البنوك التي يدعمها ولاننسىأيضا القيمة لكل ألف تحميلة فهي جد مناسبة.

                                              اولا نقوم بالتسجيل في الموقع  : من هنا
                                        ارجو لتسجيل من خلال فالموضوع متعوب عليه :(

عملية التسجيل في موقع up-4ever : 

 كما نلاحظ الموقع يدعم اللغة العربية لدلك سيكون تصفه سهل جدا 



بثم نقوم بملئ البيانت كما هو موضح في الصورة 


بعد انهاء عملية التسجيل  سيتم توجيهك مباشرة إلى الواجهة الرئيسية للموقع كما هو موضح في الصورة اسفله


طريقة رفع الملفات في up-4ever : 

نفوم بالضغط على "رفع ملفاتي"


كما نلاحظ الموقع يتيح لك عدة خيارات لرفع ملفاتك 

سعر 1000 تحميلة من موقع up-4ever : 



وللتفسير فإن قمت بجلب 1000 تحميلة لملف ما من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا فالموقع سيعطيك 7 دولار وقد تصل إلى8.5 دولار في المناسبات الخاصة والعطل كما هو مزضح في الصورة أسفله..
أما الفئة "ج" فهي المملكة العربية السعودية والإمارات لكل 1000 تحميلة ستتلقى 4 دولار وبالمناسبة الخاصة تصل على 5.5 دولار لكل 1000 تحميلة . 

أما باقي البلدان فهي تتراوح بين 3 أو 4 دولار لكل 1000 تحميلة .

طريقة الربح من الموقع :

بعد أن قمت برفع الملف الخاص بك يمكنك نشرها على المنتديات او المجموعات الخاصة او على شبكات التواصل الاجتماعي ، فكمثال : انا نشر ملفات للبرامج لدى ساقوم بالانخراط في مجموعة من الجروبات على الفيس بوك  خاصة بالبرامج ومتابعيها ، وأقوم برفع ملف تورنت خاص ببرنامج ما معين، بعدما أحصل على الرابط الخاص بالتورنت أقوم بنشره عبرالفيس بوك في المجموعات الكبيرة المهتمة وبالتالي أكون قد جمعت أكبر عدد من التحميلات وهدا سيجلب بالتأكيد أرباح جيدة، يمكنك تطبيق هذه الفكرة في مجالات أخرى انت تختارها ، ماعليك سوى الاجتهاد لتصل الىالحد الادنى والدي هو 1 دولار....
لما تريد سحب اراحلك تقوم بالدهاب الى  " حسابي "

ثم تظغط على " طلب الدفع " بعدما نكون قد كتبنا مسبقا طريقة الدفع خلال التسجيل .

بعد طلب الدفع ننتظر لمدة لا تتجاوز 24 ساعة ليتم الدفع لك عبر حد البنوك التي قمت باختيارها عند التسجيلكما أن للموقع متجر لبيع المنتجات : 

 أترككم مع وسائل الدفع التي يدعمها الموقع :



 الجميل في الموقع هو أنه يدعم اغلب البنوك الالكترونية ولاننسى المحلية ايضا فبدون عناء تحويل اموالك و محاولات النصب الكثيرة يمكنك ان تحولها مباشرة من هدا الموقع الى احد بنوكك المحلية كم يمكنك جمع رأس مال في مدة قصيرة يمكنك من البدأ في الاستثماره في مجالات أخرى .

وبإتباعك للطريقة المذكورة في الموضوع يمكنك تحقيق ربح جيد، فقط يجب عليك المتابرة والصبر وعدم الملل.. حتى تحقق هذفك المرجو بإدن الله. 
    للتسجيل في الموقع  : من هنا

إثبات الدفع :

 

إلى هنا نصل الى نهاية تدونة اليوم عن الموقع العربي الصادق up-4ever . أي استفسار أو تعليق ضعه أسفل الموضوع ، و لاتنسى مشاركته مع أصدقائك عبر أزرار المواقع الاجتماعية الموجودة في الموضوع اسفله .

                                     تمنياتي لكم بالتوفيق